ما الساعات مناسبة لكبار السن لارتداء

- Mar 23, 2019-

الساعات هي واحدة من الأدوات التي لا غنى عنها في حياة اليوم. بينما يهتم الشباب بالعلامات التجارية الكبرى للساعات ، يهتم المسنون بها أيضًا. ولكن بالنسبة للمسنين ، للساعات معان مختلفة. يظهر حبهم للساعات أيضًا اعتزازهم بالوقت. أدناه شنتشن الساعات مصنعين لكبار السن لارتداء مشاهدة ذلك!


معظم الساعات لها وظيفتان من الديكور والتوقيت. هناك العديد من العلامات التجارية وأنواع وأنماط الساعات. لذلك ، في ضوء خصائص كبار السن ، هناك بعض الخيارات fastidious عند اختيار الساعات. على سبيل المثال ، تتميز يد الكوارتز بدقة عالية ويمكن أن تستغرق وقتًا أقل لرعايتها ، بما في ذلك ضبط الإبرة بدون قيود ، وهو مناسب جدًا لكبار السن ، وهو محبوب أيضًا من قبل كبار السن. ومع ذلك ، من بين العديد من الساعات ، ليست كل الساعات مناسبة لكبار السن ، مثل الساعات الإلكترونية.


الساعات التلقائية هي نوع من الساعات التي يحبها الشباب ، لكنها ليست مناسبة للمسنين. يجب أن كبار السن لا يرتدون الساعات التلقائي. هذا لأن كبار السن عادة ما يكون لديهم قدر صغير من النشاط. إذا ارتدوا ساعات أوتوماتيكية ، فسوف يتسبب ذلك في توقف متكرر أو غير دقيق لوقت السفر الأهم من ذلك ، أن كبار السن لن يذهبون في كثير من الأحيان لإصلاح سلاسل الساعات ، لذلك الساعات التلقائية ليست مناسبة للمسنين. الساعات المعقدة ليست مناسبة لكبار السن. نظرًا لوجود المزيد من المؤشرات على القرص ، أو المزيد من الأزرار الموجودة على العلبة ، لا تتوفر هذه الوظائف والأزرار المعقدة لكبار السن ، إلى جانب التفكير البطيء وعمل المسنين ، والساعات الوظيفية المعقدة أكثر صعوبة في التشغيل ، خاصة نوع العرض الرقمي الكوارتز ، حتى الشباب عامة يصعب فهم أو فهم استخدامها ، وخاصة بالنسبة للمسنين!


الساعات ذات الأقطار الصغيرة أو الأوجه غير مناسبة لكبار السن. قطر ساعة الرجل أفضل من 35 ملليمتر ، ويجب أن تكون ساعة المرأة أفضل من 25 ملليمتر. بالإضافة إلى ذلك ، يجب تمييز الاتصال الهاتفي والمؤشر على النقيض ، مثل الاتصال الهاتفي الفضي أو الذهبي. يجب أن يكون الاتصال الهاتفي للساعة إبرة داكنة اللون أو قرص أسود ومؤشر ذهبي أو فضي. بهذه الطريقة فقط يمكن أن تكون المطابقة واضحة ومناسبة للمسنين لمراقبة. رؤية كبار السن أسوأ من رؤية الشباب عامة ، لذلك يجب التمييز بين الاتصال الهاتفي للساعة. أن تكون بديهية. ساعات أزياء العلامة التجارية ليست مناسبة أيضًا لكبار السن ، أو تلك الأساليب الفاخرة أو العصرية أو الساعات التي يرتديها جيل الشباب ، أو بعض موديلات الرسوم المتحركة الساذجة ليست مناسبة لكبار السن.


مشاهدة الأشرطة سهلة الفتح والإغلاق. الأشرطة ووتش هي مناسبة لكبار السن لارتداء. يجب تثبيت الساعات حزام مع الساعات فراشة. بعض كبار السن لديهم يد ورجل فقراء. هذه التكوينات هي أكثر ملاءمة لكبار السن. يتم تشغيل بعض الساعات بيد واحدة عند التثبيت والربط. إذا لم تكن جيدة بما فيه الكفاية ، فإنها سوف تسقط الساعة بلا مبالاة. هذا يرتبط بهيكل (شكل) الشريط. يمكن لأبازيم ساعة الفراشة أن تربط الشريط بالساعة في حلقة ، وهو أكثر ملاءمة للارتداء. مناسبة لكبار السن لارتداء. يجب ألا تكون الساعات كثيفة الوزن أو زائدة الوزن ، ويفضل أن تكون كبيرة ورقيقة ، ولا تكون أحزمة العلب المصنوعة من السيراميك أو التنغستن السميك مناسبة لارتداء المسنين. كبار السن لن يهتموا بماركة الساعات ، لكنهم سيكونون حنينًا ، لذلك مقارنة بالأسلوب التقليدي سيكون أكثر ملاءمة لكبار السن ، ذكرى كبار السن ليست جيدة ، والساعات باهظة الثمن للغاية لا تلبس. اختر ساعة ذات وظيفة بسيطة ، طالما أنها مريحة في الاستخدام وضبطها. أحيانًا تكون الدقائق والثواني كافية. في الواقع ، غرزان يكفيان. حتى التقويم والتقويم لا يمكن استخدامها. عيون المسنين ليست جيدة. وظيفة التقويم على الساعة غير مرئية بشكل أساسي ، ويجب أن تقوم الساعة التي تحتوي على وظيفة التقويم بتصحيح التاريخ بنهاية الشهر. بالنسبة للمسنين ، هذا صحيح. إنها أيضًا مهمة "صعبة".