لماذا يستخدم الياقوت على الساعات الفاخرة

- Aug 18, 2017-

للحصول على ساعة، والزجاج ووتش هو عنصر مهم جدا، ويستخدم أساسا لعزل بخار الماء والغبار، من أجل حماية اليدين، والاتصال الهاتفي، والحركة. ولكن كما تعلمون، عندما اخترعت الساعة أصلا، لم يكن هناك مرآة، ولكن مغطاة غطاء معدني (مثل نورمبرغ). وفي وقت لاحق، كانت صناعة الساعات ببطء باستخدام زجاج السيليكات كمرآة، ونفس الفترة هناك الكريستال الطبيعي لارتداء المرآة. حتى 1970s، كما بدأ الياقوت ووتش لتطبيقها على الساعة.

بسبب ارتداء مقاومة للخدش، يستخدم الياقوت الساعات الفاخرة. ولكن مادة الزجاج الياقوت ليست مكلفة جدا، فإنه لم يتم من الياقوت، ولكن خارج الطريق الياقوت الاصطناعي.

أولا، ما هو الياقوت؟

التركيب الكيميائي الرئيسي من الياقوت هو أكسيد الألومنيوم، وصلابة عالية، وصلابة تصل إلى موهس 9، والثانية فقط للماس، وصلابة ما يقرب من 3 أضعاف الزجاج المعدني، مرآة الاكريليك 20 مرة. الياقوت مقاومة الصدمات، وختم صلابة من المواد الأخرى، وارتفاع تكلفة المعالجة، لذلك تستخدم في معظم الساعات الفاخرة

الى جانب ذلك، لماذا هو الياقوت والزجاج لا اللون الأزرق؟

المكون الرئيسي من الياقوت هو أكسيد الألومنيوم، والألومنيوم نفسه هو مادة شفافة، وكان الأزرق لأنه يحتوي على أكسيد الحديد وأكسيد التيتانيوم، ونحن عادة ما نرى نفس المجوهرات الأحجار الكريمة الزرقاء. إذا قمت بإضافة أكسيد الكروم، وسوف تظهر الحمراء، والمعروفة باسم روبي. مرآة الياقوت المستخدمة في مشاهدة هو جوهرة الاصطناعية الأصلية التي قدمت في درجة حرارة عالية، لذلك لا يحتوي على قيم أخرى، بل هو دولة شفافة خمسة ألوان.

أي سؤال، مرحبا بكم في الاتصال بنا مباشرة.


شنتشن كودا هورولوج كو.، المحدودة.

هاتف: 86-13798347697

فاكس: 86-755-82590132

شخص الاتصال: ليلى تشانغ